أخر الأخبار

فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل يحتفي بالمتميزين ويُكرمهم

احتفى مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بحائل الأستاذ فريح بن محمد العياد بعدد من الفروع والأخصائيين المتميزين ممن حققوا مؤشرات عالية في الاداء ساهمت في ارتقاء الخدمات المقدمة وأدّت إلى تحقيق جوائز و تصنيفات عالية في القوائم الصادرة من الوزارة .

حيث تم تكريم مكتب العمل ممثلاً بمدير إدارة التفتيش الأستاذ سعود دبي الشمري على أدائهم المتميز في الجولات الرقابية المساهمة في متابعة الالتزام الأنشطة بقرارات التوطين و نشر الوعي وتبصير المنشآت بكافة الأنظمة .

كما تم تكريم وحدة الحماية الأسرية ممثلة بمديرها الأستاذ فهد سعود العتيبي لتحقيقها التميز الشهري على مستوى وحدات المملكة لثلاث مرات خلال السنة الحالية 2022 م وتكريم الاخصائي الاجتماعي يونس حماد الشمري لحصوله على التميز لشهرين كأفضل أداء وتكريم عدد من الأخصائيين والأخصائيات المساهمين في تحقيق هذا المنجز .

وأتى مركز التأهيل الشامل ضمن قائمة المكرمين لحصوله على التميز ضمن أفضل خمسة مراكز على مستوى المملكة وتحرير شهادة شكر لمشرفة القسم النسائي الأستاذة هدى الجهني .

وبعد نجاح منتدى التطوع الرابع أتى تكريم إدارة التطوع بفرع الوزارة ممثلاً بمديرها الأستاذ أحمد النماصي .

وفي نهاية التكريم قدّم “العياد” شكره للمكرمين مشيداً بما قدّموه ، مُطالباً ببذل المزيد من الجهد من أجل الاستمرار على هذا التميز وتحقيق ما يضمن الاستدامة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى