الرياضة

كشافوا المواهب بالفتح خطفوني من العيون

كشف اللاعب سعد الحربي الذي رست سفينته مؤخرا على شاطئ نادي هجر أسرار مشواره الكروي منذو نعومة اظافره وحتى نهاية مطافه وتنقلاته المتعدده بين سته أنديه .

حيث بدأ مشواره من الفئات السنيه في نادي الفتح رغم انه من أبناء مدينة العيون ولاده ومنشأ ووجود نادي عريق بالمدينه التي يقطن فيها وكان المفروض ان يلتحق بنادي مدينته العيون .

واوضح بأن كشافوا نادي الفتح للمواهب الكرويه المتواجدين والمتابعين لفرق الحواري هم من خطفوه ولعبوا دورا بارزا في تسجيله بناديهم بعد ان نال على اعجاب الجهاز الفني وكان عمره ١٥عاما.وعدم تلقيه أي طلب من اي مسؤول ولامحب من نادي العيون للالتحاق بناديهم .

ومثل نادي الفتح لمدة ثمان سنوات منها ثلاثة مواسم مع فرق الفئات السنيه ثلاثة مواسم وخمسه مع الفريق الاول وشارك معه في دوري الاولى وصعد معه الى الممتاز وكان على دكة الاحتياط ولم تتاح له الفرصه للمشاركه سوى في وقت قصير .

..ماهو هدفك من الترحال والتنقل بين سته انديه؟؟

بعد الفتح انتقل الى نادي العربي من عنيزه لمدة موسم واحد في دوري الدرجه الثانيه وسجل ١٣هدفا خلال ١٨ مباراه

وبعد ذلك انتقل الى الخليج من سيهات موسم واحد وصعد معه الى الممتاز ثم انتقل الى جاره مارد الدمام النهضه موسمين في الدرجه الاولى .وبعد ذلك حط رحاله بنادي النجوم ثلاثة مواسم وتقلد شارة قيادته .وبعد ذلك رست سفينته بشاطئ العين وحقق معه انجاز الصعود لدوري الاضواء والشهره واستقر حاليا بنادي هجر

وكان هدفه وطموحع الذي كان ينشده ويبحث عنه هو طموح جديد بأن يمثل فريق في الاولى ويشارك معه لاعب أساسي في دوري الاضواء.ولكن جرت الرياح بمالاتشتهي السفن وأمله كبير الان مع فريق نادي هجر الذي استقر فيه الان بأن يحقق هدفه الذي ينشده بالمشاركه مع الفريق في عودته من جديد الى مكانه الطبيعي .

..ماالذي استفدت منه من كل نادي على حده ؟؟؟

الفتح صنع اسمي كلاعب وقدمني للملاعب من بداية مشواري وعرف الجمهور علي .

واندية العربي والنهضه والنجوم رفعت اسمي .

وأستفدت ماديا من نادي العيون حيث كانت تصرف للاعبين مكفاءات ماديه مجزيه ومحفزه خلال الدوري بجانب مكافاة الصعود للممتاز المجزيه .

..كلمه أخيره تود قولها ولمن توجهها ؟؟؟

كلمتي الاخيره اوجهها لاخواني وأحبتي واصدقائي الكرام الاعزاء بمدينتي الحبيبه العزيزه الغاليه العيون واقول لهم بالفم المليان .

دعوا الماضي والجمل بما حمل واغلقوا الملفات السابقه واطووا صفحاته وفتحوا صفحه جديده ناصعة البياض تشبه بياض قلوبكم الطيبه وضعوا ايديكم بايدي مجلس ادارة ناديكم العيون برئاسة الطموح الاستاذ صالح الثنيان وساندوا ناديكم وادعموه وقفوا بجانبه حتى تتحقق اهدافكم المنشوده وطموحاتكم المرجوه .والامل فيكم ياابناء العيون الاوفياء المخلصين كبير والثقه لاحدود لها .

لان يد الله مع الجماعه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى