أخر الأخبار

بالشراكة مع فندق أنجم، مركز شذى البراعم لضيافة الأطفال بمكة ينظم فعالية التاجر الصغير

نظم مركز شذى البراعم لضيافة الأطفال التابع لمركز التنميه الاجتماعية بمكة المكرمة صباح الثلاثاء الموافق: ١٤٤٠/٥/٣٠. شراكة مجتمعية هادفة ومثمرة مع فندق أنجم مكة لتفعيل برنامج (التاجر الصغير ) ضمن سلسلة البرامج والأنشطة والشراكات المجتمعية الفاعلة التي يقيمها المركز طوال العام.

ويهدف برنامج ( التاجر الصغير ) إلى تعزيز قيمة العمل في نفوس الناشئة واكسابهم مهارات الإدارة المالية عن طريق تجهيز وإعداد بسطات تحاكي الواقع لتمثيل السوق الشعبي من إعداد الطفل، ومساعدة أسرته ، على أن يتم بيعها لجميع الزوار وذوي الأطفال بدعوة مفتوحه لحضور كافة أطياف المجتمع في أجواء حماسية وفرائحية شيقة نالت استحسان وتفاعل و إعجاب الحضور .

وقد تشرف المركز بحضور مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة سعادة الدكتور/ هشام بن محمد مدني لقص شريط الافتتاح للفعالية، بمشاركة مدير فندق أنجم مكة الأستاذ فهد بن حسن بيومي، وعدد من أولياء أمور الأطفال والزوار، في ظل حضور إعلامي متميز من كافة الصحف الالكتروتية والورقية ووسائل التواصل المختلفة والسوشل ميديا، فيما نسق للبرنامج وأشرف عليه مسؤول العلاقات العامة بفندق أنجم الأستاذ حسن علي ، والأستاذة أمل بادود من مركز شذى البراعم.

ووجهت إدارة المركز شكرها الجزيل لجميع المشاركين في تنظيم هذه الفعالية الناجحة بكل المقاييس، ولكل من ساهم مساهمة فاعله في تفعيل هذا الحدث الاجتماعي النبيل، الذي يعزز الشراكات المجتمعيه الهادفة؛ والتي من شأنها بناء الشخصية لدى أطفالنا، وتنشئة الأجيال وتعريفهم بالوعي المجتمعي اللازم بما يتوافق مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، والتحول الوطني 2020م .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى