أخر الأخبارالسياحة والترفية

لقاء مفتوح مع رئيس الجمعية السعودية للإرشاد السياحي مساء اليوم السبت عبر تطبيق ZOOM

ضمن مبادرة “نستعد لسياحتنا 2” تم الانتهاء اليوم الجمعة ١٩ جون ٢٠٢٠ من ثالث لقاءات الارشاد السياحي من البداية الى النجاح بحضور ٢٠٠ شاب وشابة من المرشدين السياحيين والمرشدات في السعودية وغيرهم من المهتمين بالسياحة السعودية، حيث ادار اللقاء الاكاديمي والمستشار في القطاعات السياحية والضيافة ومؤسس المبادرة الأستاذ/ ثامر الحربي ويشاركه الاستاذ المدرب المرشد/ خالد الشربي.
وسيكون مساء اليوم السبت ويبنار مفتوح مع رئيس الجمعية السعودية للإرشاد السياحي ورأس الهرم في مهمة الارشاد السياحي الأستاذ/ سطام البلوي في تمام الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، عبر التطبيق الاجتماعي ZOOM.

وسيشمل اللقاء عدة محاور سيناقشها المشاركين منها: تحديات العاملين في الارشاد السياحي بعد الازمه، مناقشة مهارات المرشد السياحي مع البرتوكولات الصحية الجديدة، عرض إجراءات رخصة الارشاد السياحي في السعودية ، والتعريف بمواصفات المرشد السياحي الناجح ، كما يناقش المشاركون نصائح العمل في المجال السياحي مستقبلا.
وقد سبق ان قدمت الجمعية السعودية للإرشاد السياحي العديد من البرامج التدريبية خلال فترة الجائحة والتي تعود على المرشدين السياحيين بالفائدة وتحفيزهم على الاستمرار بالتطوير واخذ المعلومات من مصدرها، وتستعد وزارة السياحة الان وجمعية الارشاد السياحي متمثلة بالمرشدين السياحيين للعودة وبحذر واتباع اجراءات صحية واحترازية لضمان السلامة والامان السياحي.

ملحق:
▪️ويبنار تحديات ومستقبل العمل في الإرشاد السياحي ضمن مبادرة “نستعد لسياحتنا 2” ◾️الضيف : أ. سطام البلوي رئيس الجمعية السعودية للإرشاد السياحي ◾️المحاور : 1. تحديات العاملين في الإرشاد السياحي بعد الازمة.
2. مهارات المرشد السياحي مع البروتوكولات الصحية الجديدة.
3. اجراءات رخصة الإرشاد السياحي في المملكة.
4. المرشد السياحي الناجح.
5. نصائح للمستقبل
?رابط التسجيل: https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSejA0XtgUo6DnZErYKRivb7MvFgnJA60ys–OyKgFFfuxNaxA/viewform?usp=sf_link

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى