الرياضة

الفيصلي يتغلب على التعاون بهدفين مقابل هدف ويحافظ على المركز الخامس

حقق الفيصلي ثلاث نقاط ثمينه بعد تغلبه على التعاون بهدفين مقابل هدف ضمن مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين جولة ⁧‫(عيدناعيدين)‬⁩ وتأتي المباراة بعد التوقف بسبب جائحة كورونا (كوفييد 19)التي استمر ت لأكثر من أربعة أشهر.
قبل صافرة الانطلاق ممر شرفي لابطال الأمن والصحة للجهودهم وتضحياتهم .
قاد المباراة طاقم تحكيم سعودي بقيادة فيصل البلوي.
سجل أهداف الفيصلي أحمد اشرف د’10
البرازيلي جليرميي ’70
فيما سجل هدف التعاون الوحيد سيدرك أميسي د’63
ارتفع رصيد الفيصلي للنقطة 38في المركز الخامس
وبقى التعاون على رصيده السابق 32نقطة في المركز الثامن
الجولة القادمة الفيصلي يواجهه ضمك والتعاون في مواجهة الشباب في الرياض.
تصاريح بعد المباراة:
لاعب نادي التعاون طلال عبسي:
لعبنا مباراة جيدة ولكن لم يحالفنا الحظ والفيصلي فقط استغل فرصتين وغياب اكثر من ثلاثة عشر لاعب ليس بالسهولة تعويضة ،الهدف المبكر طبيعي ولم يتم تغيير اسلوب الفريق رغم الهدف المبكر ،ونحتاج اكثر من مباراة لاستعادة القوة الهجومية.
لاعب نادي التعاون ربيع السفياني:
قدمنا مباراة جميلة ،توقف اربع شهور ليس بعذر لان الجميع يعاني من فترة التوقف الطويلة،
كنا نعتمد على الكرات العرضية ولكن تمكن دفاع الفيصلي من ابعادها،لعبت اكثر من موسم في مركز الهجوم وغياب السهلاوي وتوامبا اثر على الفريق في خط الهجوم.
لاعب نادي الفيصلي أحمد اشرف صاحب الهدف الأول:
لعبنا مباريات ودية جيدة كانت اعداد للدوري ،
من المستحيل العودة للمستوى السابق بسبب فترة التوقف الطويلة وكنا نقسم المجهود بين الشوطين لكي نحافظ على تماسكنا داخل الملعب .
حارس نادي الفيصلي مصطفى ملائكة:
اللاعبين اثبتوا تنفيذ تعليمات المدرب باحترافية وكنا نعلم صعوبة العودة بعد الانقطاع وكنا نلعب بذكاء بتهدية اللعب باكثر من مره لكي يحافظ الفريق على للياقته،الفوز مهم لمواصلة المشوار .،وفترة الحجر صعبة على جميع اللاعبين.
مدربي الفريقين بعد المباراة:
مدرب التعاون فيتور كامبيلوس:
سعيد لاداء اللاعبين والهدف المبكر لم يؤثر على الفريق وسجلنا ثلاث اهداف ولم تحتسب ،النتيجة غير عادلة في ظل المستوى الكبير الذي قدمه الفريق،مدة الغياب مؤثرة جداً والنقص كبير ولكن احاول ان اجد حلول في القائمة الموجودة حالياً والأخطاء ستعالج في قادم الجولات،غياب توامبا هي إدارية ولا اريد ان اعلق عليها .
مدرب الفيصلي شاموسكا:
كانت مباراة مهمة بعد التوقف ونجحنا في كسب ست نقاط لان التعاون يعتبر منافس قوي على مراكز المقدمه في جدول الترتيب ،بعد عودتي من البرازيل تفأجاة بانضباط اللاعبين للياقياً وكانت المباريات الودية اثبتت جاهزية الفريق،من الصعب القول ان الفريق جاهز بشكل كامل ولكن انا راضي عن اللاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى