أخر الأخبار

بمناسبة عيد الفطر عروض ترفيهية مميزة لجميع أفراد العائلة على قنوات beIN

بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، تدعو مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية الرائدة ضمن قطاع الرياضة والترفيه، كافة مشتركيها في جميع انحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للانضمام اليها والاستمتاع بمحتوى ترفيهي متنوع يشمل الأعمال الدرامية والأعمال الخفيفة والممتعة وذلك بالإضافة الى المحتوى المليء بالإثارة والتشويق – مع مجموعة من البرامج الترفيهية المميزة التي تناسب جميع أفراد العائلة. إنّ كافة البرامج أدناه هي بتوقيت مكة المكرمة.

عطلة عيد الفطر المبارك سيرافقها عبر قناة beIN DRAMA 1 مجموعة من المسرحيات العربية التي ستعرض يومياً بدءً من 2 من شهر مايو وحتى 5 منه عند الساعة 12:00 – حيث الانطلاقة مع النسخة الحديثة من المسرحية الكوميدية الشهيرة “عزوبي السالمية”، لتتوالى المسرحيات يومياً مع مسرحية “على هامان يا فرعون” التي تروي مأساة صراعات بطل الرواية، في حياته الشخصية والمهنية والتي يصعب التغلب عليها، ومسرحية “باي باي لندن” الساخرة، التي تروي مغامرات غريبة لرجل أعمال كويتي في مدينة لندن. أما الختام فسيكون مع المسرحية الكوميدية الاجتماعية “قناص خيطان”، التي تدور أحداثها حول حياة السكّان المحليين والمغتربين المقيمين في منطقة خيطان الكويتية.

أمّا لعشّاق DC-universe والقصص المصوّرة، فبإمكانهم الاستمتاع بأسبوع DC Comics على قناة beIN MOVIES 2، وذلك يومياً بدءً من 1 من شهر مايو وحتى 7 منه عند الساعة 22:00. انطلاقة أسبوع المغامرات ستكون مع Batman & Robin، ليليه توالياً مساء كل يوم Batman v Superman: Dawn of Justice، وSuicide Squad، وJustice League، والأداء الرائع لـ رايان رينولدز في فيلم Green Lantern، وBirds of Prey، حيث ختام الأسبوع سيكون مع الفيلم الكلاسيكي Wonder Women انتاج عام 1984. إذا كنتم ترغبون بالمزيد من القصص المصورة، يمكنكم ترقّب ومشاهدة الفيلم الجديد The Suicide Squad الذي سيعرض في 6 من شهر مايو عند الساعة 21:00 على قناة beIN MOVIES 1.

ولكن، هل تبحثون عن الترفيه المليء بالإثارة والتشويق؟ بات بإمكانكم حبس الانفاس ترقباً للمسلسل الجديد “Spy City” الذي سينطلق في 2 من شهر مايو عند الساعة 20:00 على قناة beIN SERIES 2. يتتبع المسلسل حياة فيلدينغ سكوت، جاسوس في جهاز الاستخبارات السريّ “إم. آي. 6″، حيث يجول في برلين خلال الحرب الباردة لتبرئة اسمه، ووضع حد للأسرار التي يتم مشاركتها مع الأعداء، وكشف أجندات رجال السلطة.

وللصغار أيضاً حصة من برامج beIN لعيد الفطر، حيث تخص الأطفال بمحتوى مذهل على قنواتها الثلاث، بداية مع قناة “براعم” التي تعرض قرية النمر ماني (بعد ظهر كل يوم من شهر مايو، عند الساعة 15:30)، الذي يروي قصة النمر، ذي الأربع سنوات الخجول والشجاع في آن، حيث يعيش في حي من عالم الخيال. أيضاً، ستأتيكم قناة “ج” ببرنامج المسابقات المباشر “أقبل العيد” (خلال أيام عيد الفطر المبارك، عند الساعة 14:00)، وقناة CBeebies فستقدّم للأطفال مجموعة من البرامج بما في ذلك Bluey وJoJo & Gran Gran و Swashbuckle و Grace’s Amazing Machines 2 في أوقات مختلفة خلال اليوم.
لمزيد من المعلومات حول عروض beIN الترفيهية خلال عيد الفطر المبارك، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني: https://www.bein.com/ar/bein-choices/

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى