أخر الأخبار

أدبي أبها يطلق عدد من الفعاليات الاحتفالية بيوم الوطن في محافظات عسير

تنطلق مساء اليوم الأحد فعاليات وبرامج نادي أبها الأدبي الفنية والثقافية بمناسبة اليوم الوطني الـ٨٩ للمملكة وذلك على مستوى محافظات منطقة عسير ، وسيكون هناك عدد من الأنشطة على مستوى محافظات منطقة عسير تنظمها اللجان الثقافية للنادي في محافظة رجال ألمع وتنومة وبيشة ، ومنها الفعاليات العامة ومنها ما هو خاص بالسيدات .

وتبدأ الفعاليات في أبها الليلة من خلال أمسية “وطن ونغم” والتي ستحتضر عدد من الأغاني الوطنية الخالدة على امتداد تسعة عقود وذلك في تمام الـ٩ مساءً على مسرح النادي.
كما تقام أمسيات القمة في يوم الوطن الـ٨٩ وتنظمها اللجنة الثقافية في محافظة تنومة، على مسرح قاعة المناسبات في تنومة يوم الإثنين 1/ 2/ 1441هـ .
إلى ذلك تنظم اللجنة الثقافية برجال ألمع بالشراكة مع نادي الحي في الابتدائية الثانية بالشعبين تراتيل بيضاء في يوم الوطن
يوم الإثنين 1/ 2/ 1441هـ في تمام الـ٧ مساءاً للنساء.
وتتابع أمسيات القمة في يوم الوطن الـ٨٩ والتي تنظمها اللجنة الثقافية في تنومة، لتقدم أمسية للنساء يوم الثلاثاء 3/ 2/ 1441هـ.
ومن جانبه دعا رئيس نادي أبها الأدبي الدكتور أحمد مريع المثقفين والمثقفات في منطقة عسير للحضور والمشاركة في الفعاليات الوطنية التي نظمها نادي أبها الأدبي احتفاءاً بيوم الوطن من خلال مشاركة منطقة عسير هذا الحدث الوطني الهائل مع أبناء وبنات منطقة عسير في يوم الوطن الـ٨٩ .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى