الرياضة

ختام منافسـات بطولة المنطقة الغربية والجنوبية للسهام

حقق الرامي مجدي نافع الميدالية الذهبية في منافسات القوس المركب لمسافة 50م ضمن بطولة المنطقة الغربية والجنوبية للسهام والتي احتضنها نادي الخطوط السعودية بمدينة جدة بمشاركة 42 رامياً، فيما جاء علي الشمراني ثانياً وهيثم صدقة ثالثاً.

وشهد اليوم الختامي من البطولة حضور المهندس تركي مهرجي مدير فروع مكاتب وزارة الرياضة والمهندس رومان طرابزوني مدير عام الممتلكات في الخطوط السعودية والكابتن حسام أبو داود مدير نادي الخطوط السعودية بجدة وبكر التويجري الأمين العام للاتحاد السعودي للسهام.
وانتزع محمد رسام ذهبية القوس الأولمبي 50م وحل في الوصافة فايز الزهراني وفي المركز الثالث منذر إسماعيل فيما جاء صلاح الشمراني أولاً في منافسات مسافة 70م وسلطان قشاش ثانياً.

وفي منافسات 30م أكبر من 17 سنة، حل حسان المالكي أولاً ثم عبدالرحمن زقزوق في المركز الثاني، وفي المركز الثالث جاء الرامي محمد تركمان، فيما تمكن أحمد باناجه من خطف ذهبية القوس الأولمبي لمسافة 30م “أكبر من 17 سنة” بعد فوزه على عبدالرحمن الجهني الذي حل ثانياً فيما جاء براء محمد في المركز الثالث.

وشهد اليوم الأخير من البطولة منافسات مسافة 25م التي جاء ترتيب الفائزين فيها: محمد بحيري ويزن شحبر ويوسف اكرامي، على التوالي، فيما تصدر عدي المالكي ترتيب مسافة 18م وحل عبدالرحمن خالد ثانياً واياد هاني ثالثاً، وفي منافسات 10م حل فراس الكحلاني أولاً ثم جواد صالح وثالثاً جواد عبدالغني.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى