أخر الأخبار

“عمرة الراجحي” و “تطبيق المطار توقعان اتفاقية شراكة لإثراء تجربة المعتمر

أبرمت مجموعة الراجحي للعمرة ( عمرة الراجحي) وتطبيق المطار لخدمات السفر والسياحة أمس، اتفاقية شراكة استراتيجية تمهد للتعاون بين الطرفين في سبيل تعزيز التعاون بقطاع العمرة والسياحة المحلية والدولية.

وتتضمن الشراكة الاستفادة من إمكانات ومقدرات الطرفين الفنية والتقنية والمعرفية في المجالات المختلفة خلال عام 2022، إضافة إلى تكوين فريق عمل تنفيذي للدخول في الفعاليات المشتركة في القطاع السياحي والحج والعمرة.
وأوضح الرئيس التنفيذي لعمره الراجحي بندر عبدالله الراجحي أن الشركة تهدف لإثراء تجربة المعتمر، وتقديم خدمات مميزة للمعتمرين، إضافة إلى تفعيل باقة العمرة بالإضافة للسياحة الداخلية (عمرة بلس).
من جهته، بين الرئيس التنفيذي لتطبيق المطار أيمن صالح باسلامة أن الاتفاقية تنص على تكوين لجنة مشتركة لبحث التعاون في ترويج برامج السياحة الداخلية من خلال منصات الطرفين، مع الاستفادة من التجارب والعلاقات وتبادل الخبرات، والتكامل بين المنصات التقنية لدى الطرفين، إضافة إلى الاستفادة من الخدمات التسويقية والترويجية لدى الطرفين لجميع الأعمال.

يذكر أن مجموعة الراجحي للعمرة تقدم خدمات متكاملة للمعتمرين من الداخل ومن كافة أنحاء العالم،ويتم ذلك من خلال الشركات المرخصة لديها من وزارة الحج والعمرة ومنصة التسويق الالكتروني المعتمدة من محرك الحجز المركزي “مقام”.
فيما يقدم تطبيق المطار خدمات السفر والسياحة للعملاء من حول العالم، وذلك من خلال قاعدة عملاء تصل إلى 2 مليون تحميل وأكثر من 300 ألف عميل نشط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى