أخر الأخبار

مؤتمر حائل لطب نمط الحياة يواصل برامجه وندواته العلمية

يواصل مؤتمر حائل الدولي لطب نمط الحياة 2022 لليوم الثالث على التوالي برامجه وندواته العلمية في حائل بحضور من الأطباء والمختصين في المجال الطبي، شملت محافظتي السليمي و بقعاء.

ونفذ مؤتمر حائل الدولي لطب نمط الحياة اليوم، ندوتين توعويتين في كل من محافظة السليمي بعنوان (النوم بين الصحة والمرض) قدمتها استشارية أمراض الصدر والنوم، وكذلك ندوة في محافظة بقعاء بعنوان (كيف تنقص وزنك بلا ادوية او حمية) قدمها الدكتور عبدالعزيز العثمان رئيس الجمعية السعودية السعودية للتغذية السريرية.

من جهته أوضح المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة حائل الدكتور فرحان بن فالح ‏الشمري، أن فعاليات مؤتمر حائل الدولي لطب نمط الحياة تمتد إلى جميع محافظات المنطقة، من خلال ‏عدد من البرنامج التثقيفية التي تقدم لسكان المحافظات، بهدف تعزيز الصحة والوقايه ورفع جودة الحياة، إضافة إلى برنامج خاص بصحة المرأة.

وأشار الدكتور فرحان الشمري، إلى أن المؤتمر الذي يعد الأول من نوعه في المنطقة يسعى لتحقيق رؤية المملكة 2030 ، ويسهم في التطوير المهني ‏المستمر للرعاية الصحية للأطباء ومقدمي الخدمات الصحية الداعمة والقادة وواضعي ‏السياسات والباحثين ومنظمات المجتمع المدني والجامعات المهتمة بالأمراض المزمنة ‏من حيث التعليم والتدريب، والبحث والعلاج والوقاية والتفاعل الثقافي والبيئي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat