أخر الأخبار

مدارس تعليم المجمعة تكمل استعداداتها لعودة الطلبة الحضورية للفصل الثالث

أكملت مدارس تعليم محافظة المجمعة استعداداتها لعودة جميع الطلبة الحضورية للفصل الدراسي الثالث 1443ه‍، وأكد مدير التعليم بمحافظة المجمعة أ.يوسف بن عبداللطيف الملحم ‎على تطبيق الدليل الإرشادي الوقائي المعتمد من هيئة الصحة العامة “وقاية” للعودة إلى المدارس في الفصل الدراسي الثالث، وإلغاء العمل بالنماذج التشغيلية، وعودة الأنشطة الصفية واللاصفية بناء على توجيه وزارة التعليم، والعمل على زيادة الدافعية للتعلم وتحقيق أهدافهم المستقبلية في مواصلة رحلة التعليم لمستقبل الوطن.
وحث مدير التعليم، قيادات التعليم بالإدارة ولجنة الاستعداد ومديري ومديرات المدارس بتذليل التحديات والعمل بما يحقق الأهداف المنشودة لأبنائنا الطلاب وبناتنا الطالبات مع ضرورة التكامل بين الأسرة والمدرسة.
الجدير بالذكر بأن جميع الأقسام المعنية وبمتابعة مستمرة من مدير التعليم؛ لتؤكد اكتمال توزيع المقررات الدراسية وتسديد احتياجها بالمعلمين والمعلمات، والتأكد من وسائل الأمن والسلامة، وتطبيق الدليل الإرشادي الوقائي المعتمد من هيئةالصحة العامة”وقاية”.
وخلال هذه الإنجازات التي تحققت والعودة الحضورية لجميع الطلبة رفع مدير التعليم شكره للقيادة الحكيمة -أيدها الله- على ماتوليه من الدعم الكبير واللا محدود للتعليم، وواصل شكره لوزارة التعليم على المساندة والدعم للإدارات لخدمة أبطال التعليم.
وفي الختام أشاد بدور منسوبي ومنسوبات تعليم المجمعة وجهودهم المُميزة، وقدم لهم ولأولياء الأمور شركاء النجاح الشكر لقاء ما تحقق من نجاح في الفصل الدراسي الأول والثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى