الرياضة

فيصلي حرمه يحقق كاس الملك

نبارك لفيصلي حرمه هذا الانجاز الكبير، والغير مسبوق لتحقيقه كاس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان –حفظه الله-، ونتمى له التوفيق في المحافل الرياضية المحلية، والعربية والدولية ويحق لنا ان تفتخر بهذا الانجاز العظيم، والذي يدل على تطور الكرة السعودية، وخاصة في محافظة المجمعة، فهذا الإنجاز عوضنا عن فقدان الكثير من البطولات.

لقد دون نادي فيصلي حرمه اسمه بـحروف من الذهب في سجل البطولات السعودية، وترجم على ارض الواقع هذا الإنجاز العظيم، وما فعله العنابي يعتبر فريدا من نوعه، ويستحق التقدير من الجميع، ويشكل امتدادا لإنجازات فيصلي حرمه في محافظة المجمعة، حيث ابدعوا الاعبين في تحقيق الفوز، وترجموا الحلم الى حقيقية.

ففيصلي حرمه أسس في عام 1374هـ بإسم (نادي شباب حرمه) من مجموعة من شباب حرمه النشطين، واعتمد النادي رسمياً لدى رعاية الشباب باسم النادي الفيصلي عام 1386هـ، حيث انطلقت أنشطته الرياضية، والثقافية والترفيهية، وبرامجه الرائعة، وتدريباته الراقية، حتى وضع شباب حرمه، والمحافظة في المقدمة.

ومهما كتبنا عن النادي لن نوفي فيصلي حرمه حقه لان الانجاز كبير، وما فعله لم يفعله احد من قبله على مستوى المحافظة، ولعل الفوز الذي حققه ترك انطباعا طيبا عن تطور الكرة السعودية لذا نتمنى للاندية الاخرى تحقيق البطولات، ويجب علينا أن ننسى التعصب لفريق ضد الآخر والوقوف خلف كل فريق يمثل محافظتنا الغالية، ويرفع اسمها عالياء.

فتوجهات ولاة الأمر -أعزهم الله- وما يولونه من دعم للرياضة في جميع أنحاء المملكة، وحرصهم لتوفير البيئة المناسبة للجميع من خلال وزارة الرياضة، ووزيرها الشاب النشط سمو الأمير/ عبد العزيز بن تركي –حفظه الله- بما يفتح آفاقًا، وفرصًا واعدة، من شأنها أن تدفع بشباب الوطن لمستقبل واعد، وتسهم في نمو المجتمع السعودي.

وعليه فإن دعم رجال الأعمال، والشركات والبنوك لجميع الأندية الرياضية في جميع أنحاء المملكة هو واجب وطني مهم، نحتاج إليه دائمًا، ونحرص على رعايته، والاهتمام به، وزرعه في نفوس وعقول أبنأنا شباب، وشابات الوطن، ونأمل من جميع الأغنياء والموسرين، والمؤسسات العامة والخاصة، دعم جميع الأندية الرياضية ماليا.

لقد قدم نادي الفيصلي عملاً جبارًا، وإنجازًا عظيمًا فألف مبروك للفيصلي، حيث سعدنا بتحقيقه كاس الملك، والذي أثلج صدورنا جميعًا، ويستحقون عليه الشكر، وأبارك لأعضاء الشرف المتميزين الأستاذ/ عبدالله العقيل، والأستاذ حمد الدريس، والأستاذ/ محمد الجماز، والأستاذ عبدالمحسن العبدالكريم، ورئيس النادي الأستاذ/ فهد المدلج، ونائبه الأستاذ/ عبدالله الضاوي.

ونبارك هذا الانجاز الكبير لسمو امير منطقة الرياض الأمير/ فيصل بن بندر، ولسمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن الفيصل –حفظهم الله- وجميع أعضاء الشرف، ومجلس الإدارة، والجهاز الإداري والفني، واللاعبين والأهالي، وجميع من دعم ندي الفيصلي ماليا ومعنويا، فاليوم نقف جميعا مع فيصلي حرمه، وغدا سنقف مع كل فريق يحقق البطولات.

والشكر موصول الى مدير مكتب وزارة الرياضة بمحافظة المجمعة الأستاذ/ فهد الجبر لوقوفه مع جميع اندية محافظة المجمعة، وجميع أهالي حرمه، وأهالي محافظة المجمعة، ولكل من ساهم في دعم نادي فيصلي حرمه ماليًّا، ومعنويًّا على تحقيق هذالانجاز العظيم لكاس خادم الحرمين الملك سلمان –حفظه الله-.

أحمد بن عبدالرحمن الجبير

مستشار مالي

عضو جمعيه الاقتصاد السعودية

ahmed9674@hotmail.com

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
View more on Snapchat