أخر الأخبار

عضو لجنة التحكيم بمسابقة الملك سلمان للقرآن الكريم تحكيم المسابقة شرف غاية الشرف

ثمنت عضو لجنة التحكيم بمسابقة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وتفسيره وتجويده في دورتها الـ 22 الدكتور هيا بنت حمدان الشمري الاستاذ المشارك بقسم الدراسات القرآنية بجامعة الملك سعود عالياً عظيم الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز لرعاية هذه المسابقة، وعلى الدعم المتواصل والمستمر لمسيرة الخير والبركة والعطاء لحافظات كتاب الله عزوجل.

وقالت في تصريح صحفي بمناسبة التصفيات النهائية للمسابقة القرآنية التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية وإنني أشرُفُ غاية الشرف بأن أكون عضواً في التحكيم فما أسعدها من لحظات حين تشنّف الاذان بسماع التلاوات التي ترقق القلوب في هذا الشهر الفضيل.

وأضافت : فالحمدلله على تعدد الأنعام والحمدلله على القرآن والاسلام نحمده سبحانه على جزيل إنعامه ووافر عطائه، منوهت بحرص قيادة هذه البلاد على دعم وتحفيز الناشئة لحفظ كلام الله والعناية به .

وقدمت ” الشمري جزيل الشكر لوزارة الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد ممثلةً في الأمانة العامة لمسابقة القرآن الكريم المحلية والدولية ونظام التحكيم الإلكتروني، واصفة بادرة التحكيم عن بعد ونجاحها بسابقة في تاريخ المسابقة وجاءت لحماية وسلامة المتسابقين من فيروس كورونا .

وأختتمت ” الشمري ” تصريحها بسؤال الله أن يبارك في أعمالهم وفي جهودهم وأن يجعلها خالصة لوجه الله تعالى، مقدمة التهنئة للحافظات الخيرية العظيمة التي ذكرها النبي صلى الله عليه وسلم وهنيئاً لهن تاج الوقار وعظيم الأجر والثواب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى