أخر الأخبار

الغرفة التجارية بالرس تُقيم مُلتقى ريادة الأعمال للسيدات

وسط حضور وتفاعل مبهج أقامت الغرفة التجارية الصناعية بمحافظة الرس ممثلةً بـ لجنة سيدات الأعمال “مُلتقى ريادة الأعمال للسيدات” ، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لريادة الأعمال مساء يوم الأحد الموافق ١٤٤٢/٤/٨هـ

حيث أفتتحت الملتقى رئيسة لجنة سيدات الأعمال الاستاذة ابرار الاردح مرحبةً بالحضور ومؤكدة على أهمية نشر ثقافة ريادة الأعمال بين الشابات وأضافت (انتن جيل الرؤية ونساء هذا الوطن المعطاء وصانعات المستقبل ، نؤمن بكن ونثق بوعيكن.

بعدها شاركت وكيلة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لتمكين المرأة الأستاذة هند الزاهد .
بكلمة ناقشت بها عن مجموعة من الأهداف أهمها تعزيز دور الشابات ودعمهم في مجال ريادة الأعمال وتشجيع المرأة بـ خلق فرص عمل تساهم في التنويع الإقتصادي وتحقيقاً للرؤية المملكة السامية ، إضافة إلى تقديم النصائح المثرية لصاحبات المشاريع الناشئة .
واستهدف الملتقى حاضنات الأعمال وصاحبات المشاريع الصغيرة والمتوسطة والمهتمات بريادة الأعمال

ويهدف الملتقى بشكل عام للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال تنمية وتطوير سوق العمل ونشر ثقافة ريادة الأعمال وزيادة الإهتمام بها.
وعقد الملتقى جلسات حوارية مع نخبة مميزة ومثالية من سيدات الأعمال وبعض الجهات المشاركة لإثراء المعرفة، وتبادل الخبرات و طرح تجاربهم وتحدياتهم وعرض قصص نجاحاتهم ومناقشتهم لأهم المواضيع منها : أهمية ريادة الأعمال للمرأة وكيفية إصدار السجل التجاري والتراخيص ودور بنك التنمية في دعم ريادة الأعمال و الجوانب القانونية للتمويل وغيرها من المواضيع المهمة في هذا المجال .

وأُختتم بـ شكر عضوات الغرفة التجارية للحضور ولكل من ساهم في إنجاحه
وكرمت الأستاذة أبرار الأردح
كلاً من : أ/ رنا الخريجي ، أ/ أفنان الماضي ، أ/ نورة الحميد ، أ/ جميلة الأطرم ، أ/ شوق الخربوش ، أ/ حنان الجبيري ، أ/ نورة الحربي .
تثميناً للملهمات على ماقدمنه من إلهام واثراء للحضور
من جانبهم قدّمن شكرهنّ وتقديرهن على إتاحة الفرصة للمشاركة وعلى جهود الغرفة المتميزة والملموسة ولكل من كان خلف هذا النجاح ..
وقد أعرب الحضور عن امتنانهم ورغبتهم في المزيد من هذه الملتقيات الهادفة والمثمرة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى