أخر الأخبار

تخصيص أرض لدور السينما في الأحساء …

كشف أمين الأحساء المهندس عادل بن محمد الملحم عن تخصيص أمانة الأحساء أرضا استثمارية مخصصة لدور «السينما»، وذلك ضمن مشروع مجمع التمور التجاري الواقع في مدينة الملك عبدالله للتمور، شرق الأحساء في مدينة الجشة.

ويأتي مشروع المجمع البالغ مساحته 22 ألف متر مربع، ضمن خطط الأمانة الخدمية والذي أنجزت 80% منه، ويبلغ عدد محاله 166 محلا تجاريا متفاوت الأحجام، كما خصصت أرضا استثمارية أخرى مجاورة للمجمع لسوق تجاري، وشدد الملحم على زيادة وتيرة العمل في إنجاز المشاريع.

ويعزز المشروع الجوانب السياحية الداخلية في الأحساء، ويجعلها قطاعا إنتاجياً رئيسيا في الدولة، خاصة فيما يتعلق بجذب المواطن السعودي للسياحة الداخلية، وزيادة فرص الاستثمار وتنمية الإمكانات البشرية الوطنية وتطويرها وإيجاد فرص عمل جديدة للمواطن السعودي.

في الوقت نفسه، طالب العديد من المهتمين، الجهات المعنية بتعزيز الأنشطة المحلية وتكثيف البرامج الترفيهية لتلبية حاجة المواطنين والمقيمين الراغبين في الترفيه، والعناية بالتنشيط السياحي نظير ما تمتلك الأحساء من مقومات النجاح، وحاجتها إلى بذل المزيد من الجهد لتلبية احتياجات السياحة الداخلية للمواطنين والمقيمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى