الرياضة

سمو محافظ المجمعة يزور متوسطة المجمعة مع بدء العام الدراسي الجديد

قام سمو محافظ المجمعة الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل بزيارة تفقدية لمتوسطة المجمعة صباح اليوم الأحد 26/12/1438هـ مع بدء إنطلاق العام الدراسي الجديد 1438/1439 .

وكان في استقبال سموه سعادة مدير إدارة التعليم بمحافظة المجمعة د. صالح بن محمد الربيعه والمساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن ابراهيم العبدالوهاب وعدد من مسئولي الإدارة وقائد متوسطة المجمعة الأستاذ محمد القحطاني ومنسوبي المدرسة .

حيث إطمأن سموه على انطلاق العام الدراسي , وإستمع لشرح مفصل عن برنامج “منظومة زدني علما” قدمه قائد المدرسة , كما اطلع على سير العمل وانتظامه ، وشارك الطلاب انطلاق العام الدراسي , وقام بجولة على الفصول الدراسية وفصول التربية الفكرية.

وفي نهاية الزيارة تمنى للطلاب والطالبات عاما دراسيا محملا بطموحات الوطن والأسرة ، بعزم وإرادة قادة الميدان من قادة وقائدات ومعلمين ومعلمات، وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ، وحث الجميع على بذل الجهود والتفرغ الكامل لطلب العلم .وقدم الشكر والتقدير للجهود التي تقوم بها إدارة التعليم لتهيئة البيئة المناسبة للطلاب، معربًا عن شكره للقائمين على هذه الجهود من معلمين وإداريين ومسئولين، وحث سموه الطلاب على الجد والاجتهاد والمواظبة مع بداية العام الدراسي والنهل من معين العلم واستشراف المستقبل.ودون كلمة في دفتر الزيارات جاء فيها ” يسعدني في بداية العام الدراسي لهذا العام 1438/1439هـ أن أكون مع أبنائي الطلاب في هذه المدرسة المتميزة والتي أسعدنا فيها قائدها ومديرها بخطته البناءة لتطويرها , سائلا المولى القدير للجميع التوفيق في ظل حكومة سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهم الله”.

من جانبه ثمن سعادة مدير التعليم زيارة سمو المحافظ وحرصه على الالتقاء بأبنائه الطلاب ومنسوبي التعليم واهتمامه بتهنئة أبنائه الطلاب بالعام الدراسي وتوجيهاته الكريمة لأبنائه وحرصه على مسيرتهم ومستقبلهم الذي هو مستقبل الوطن.

وبين سعادته أن مدارس المحافظة استقبلت صباح اليوم أكثر من 27 ألف طالب وطالبة منطلقين مع عامهم الدراسي الجديد وسط جهود تربوية وإدارية كبيرة حرصت معها إدارة التعليم على استكمال جميع أعمال الترميم والصيانة وتوزيع المقررات الدراسية وكامل التجهيزات لاستقبال العام الدراسي الجديد.وقدم شكره للطلاب وأولياء أمورهم على تجاوبهم والحضور بشكل كبير جداً من اليوم الأول، كما أعرب عن شكره للمعلمين على بدايتهم الجادة من اليوم الأول في التدريس، ولقادة المدارس على استعداداتهم المتميزة قبل بداية العام وتوزيعهم للكتب على الطلاب من اليوم الأول. وأكد أن حضور الطلاب للمدارس كان رائعاً , متمنياً للجميع التوفيق والسداد وأن يكون عاماً دراسياً رائعاً للطلاب والطالبات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى