أخر الأخبار

سمو الأمير فيصل بن مشعل لخريجي جامعة القصيم : يسرني مشاركتكم فرحتكم في هذا اليوم التاريخي في حياتكم , واسأل الله سبحانه أن يوفقكم للمساهمة في بناء هذه البلاد المباركة.

بارك صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ,, لخريجي الدفعة السابعة عشر في جامعة القصيم تخرجهم , خلال الحفل المقام لهم برعاية سموه “عن بعد” , اليوم , بمشاركة معالي رئيس جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن الداود , وعمداء الكليات بالمنطقة وأعضاء هيئة التدريس .

وقال سموه : إن هذا اليوم يعد يوماً تاريخياً في حياة كل من ينهي تعليمه الجامعي , وهو في الحقيقة من الأيام التي لا يمكن نسيانها كونكم حققتم أملاً كنتم تنتظرونه الا وهو نيل هذه الدرجة العلمية , ويسرني مشاركتكم فرحتكم بتخرجكم من هذا الصرح العلمي المشرف وهذه الجامعة التي أضحت منارة من منارات العلم في هذا الوطن الكبير ولها حضورها المميز في كافة الأنشطة .

منوهاً سموه بما يلقاه التعليم في هذه البلاد المباركة من دعم سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ حامداً الله سبحانه أن هيئ لنا قيادة جعلت التعليم من أولوياتها من خلال ما يتم الإنفاق عليها بسخاء وجعله قريب من الجميع عبر إنشاء الجامعات والكليات في كافة أنحاء الوطن .

واختتم سموه تصريحه بالشكر لمعالي رئيس جامعة القصيم الدكتور عبدالرحمن الداود وكافة عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس من خلال الجهود المبذولة التي قدمت خلال الفترة الماضية و المشتملة على إقامة 137 عيادة افتراضية ومناقشة “عن بعد” 152 رسالة ماجستير و20 رسالة دكتوراه والتي تعد بكل المقاييس انجازاً علمياً مشرفاً , مكرراً مباركته للجميع سائلاً المولى عز وجل أن يوفق كافة الخريجين والخريجات في حياتهم العملية للمساهمة في بناء هذه البلاد المباركة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى