الرياضة

بقيادة سيماو الفيحاء يستانف تدريباته

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء تمارينه بعد تعليق النشاط الرياضي على إثر الإجراءات الاحترازية للوقاية من تفشي فيروس كورونا المستجد “كوفيد19” حيث أجرى الفريق مرانه مساء اليوم الجمعة بقيادة المدير الفني للفريق السيد خورخي سيماو والذي وصل مع مساعديه إلى السعودية فجر أمس الخميس، وذلك في إطار التحضيرات لعودة منافسات دوري كأ س الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقد أجريت التمارين على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي وسط تطبيق للبرتوكول الصحي والتزام بالإجراءات الوقائية.

وقبل بداية المران اجتمع السيد سيماو باللاعبين وشرح خلال الاجتماع خطة الفريق للمرحلة القادمة، وضرورة الجاهزية الكاملة لعودة الدوري.

وقد أدى اللاعبون تمارين الإحماء وإطالة العضلات بالإضافة إلى تمارين لياقية وعضلية متنوعة برفقة مدرب اللياقة السيد دانييل سانتوس من خلال عدة محطات تدريبية، كما أجرى حراس المرمى تمارين خاصة مع السيد نونو فيليب مدرب الحراس.

المران شهد عودة الثنائي سامي الخيبري وعون السلولي للتمارين الجماعية بعد أن استكملا البرنامج العلاجي والتأهيلي على إثر الإصابة التي تعرضا لها قبل تعليق النشاط الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى