الرياضة

غدا نيجيريا تقابل سوريا وجزر القمر مع السنغال في الربع النهائي لبطولة الصداقة الدولية للجاليات

تصوير / مصطفى باندا – محمد ياسر الشاعر- سجى ياسر الشاعر

بعد حسم نتائج الدور الثاني من بطولة الصداقة الدولية للجاليات الأولى ستجمع منتخب فريق جاليات نيجيريا مع منتخب فريق جاليات سوريا والثانية فريق جزر القمر مع السنغال والتي تقام على ملعب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة صرحت بذلك الأستاذة غاليه الحربي مديرة المركز الاعلامي للبطولة مديرة شبكة نادي الصحافة السعودي الراعية الإعلامية للبطولة مع أكثر من ١٠٧ صحيفة إلكترونية سعودية وعربية مشاركة في الرعاية الإعلامية لأول مرة في المملكة مضيفة أن الربع نهائي للبطولة سيبدأ مساء يوم غدا الجمعة ثلاثة يناير ٢٠٢٠ م
وأشارت أن السنغال تأهلت مع نيجيريا للربع النهائي بعد مباراة قوية خسرتها السنغال بهدف مقابل أربع أهداف لنيجيريا المرشحة القوية لنيل البطولة يليها مصر وإليمن وسوريا وكان القنصل النيجيري في جدة قد حضر المباراة امس وألقى كلمة تشجيعية لفريقه جابت نتيجة حيث فاز الفريق بأربعة أهداف مقابل هدف السنغال..
وختمت الحربي حديثها بأنه سيتم توزيع الدعوات العامة والخاصة لحضور الحفل الختامي للبطولة المتوقع أن يقام النهائي وختام البطولة مساء يوم الثلاثاء سبعة يناير ٢٠٢٠م .. على ملعب جامعة الملك عبدالعزيز بجدة ..

وتشهد البطولة حضور العديد من الكشافين المنتميون إلى أندية أوروبية عملاقة حيث يراقبون الأداء والمواهب الناشئة بالدورة للظفر بمواهبها وتسويقها اوروبيا.

من جهته صرح الدكتور جمعه الخياط رئيس مجلس إدارة شبكة نادي الصحافة السعودي تفخر شبكة نادي الصحافة السعودي بأنها لأول مرة تقود أكبر رعاية الكترونية لهذه البطولة من مائة صحيفة الكترونية سعودية وعربية وهو أول مرة يحدث في أي بطولة كرة قدم في المملكة يتم التغطية باللغتين العربية والإنجليزية حتى تصل الأخبار لأهالي الجاليات في الخارج الذين تفاعلوا مع البطولة حسب حديث الدكتور ديابي غوسلو رئيس رابطة الجاليات وبعد رؤساء الجاليات من قارة افريقيا .
ويشكر الدكتور الخياط منسق الصحف الإلكترونية السعودية والخليجية والعربية الراعية للبطولة كل الصحف الراعية معها في هذا التجمع المميز الذي يحدث لأول مرة بهذا الحجم من الصحف والتي سيتم تكريمها في الحفل الختامي على ما قدمت من تغطيات شاملة ومميزة عن البطولة وفعالياتها والمشاركين فيها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى