الرياضة

كلاسيكو ” النصر والاهلي ” ينتهي بفوز نصراوي برباعية في دوري روشن

تمكن نادي النصر، فوزًا صعباً على نادي الأهلي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة السابعة دوري روشن ( نحلم ونحقق ) .

افتح التسجيل بواسطة أسطورته البرتغالية كريستيانو رونالدو، بعد مرور 4 دقائق فقط؛ وتحت أجواء مليئة بالدخان؛ بسبب احتفالات الجماهير النصراوية ، وواصل النصر ضغطه على دفاعات الأهلي ، حتى تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 17، بواسطة النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، وبكرة رأسية.
بدأ الأهلي، يدخل أجواء المباراة، حتى سجل متوسط ميدانه الإيفواري فرانك كيسييه، هدف تقليص الفارق في الدقيقة 30، عقب تمريرة مميزة من زميله محمد المجحد.
وكاد الأهلي أن يدرك التعادل في الدقيقة 37، بعد أن تلاعب الفرنسي آلان سانت ماكسيمين، بدفاعات النصر ، لولا تدخل البرازيلي أليكس تيليس ، ومع سيطرة الأهلي الكاملة على اللعب.. عاد النصر، لأخذ المبادرة من جديد، مسجلًا الهدف الثالث، بعد تسديدة رائعة من تاليسكا.
وفي الشوط الثاني.. دخل النادي الأهلي بقوة كبيرة؛ حيث تحصل على ركلة جزاء، بعد خطأ ارتكبه تاليسكا ضد بسام الحريجي، وترجمها المحترف الجزائري رياض محرز، بنجاح داخل الشباك النصراوية، في الدقيقة 50.
وعاد كريستيانو تسجيل الهدف الرابع لنادي النصر، وبتسديدة من خارج منطقة الـ18.
وتبادل النصر والأهلي، الفرص الخطيرة في باقي مجريات الشوط الثاني، حتى جاءت الدقيقة 88، عندما مرر محرز، كرة مميزة إلى المهاجم الشاب فراس البريكان، الذي سجل الثالث للراقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى