أخر الأخبار

هيئة صحفي الأحساء تنشر الفرح والمرح للأطفال في جواثا

كانت ليلة أمس الخميس 18 رمضان 1440 استثنائية من بين ليالي مدينة جواثا السياحية، وعاش الأطفال الحاضرون على جنبات مسرح الفعاليات لأكثر من ساعتين فرحتهم، مع فقرات فعالية “فرحة أطفالنا الرمضانية” التي نظمتها هيئة الصحفيين السعوديين بالأحساء بحضور مدير فرع الهيئة بالمحافظة عادل الذكرالله، وعدد من أعضائها، فيما تناسى الأطفال الأيتام لحظة الفقد من خلال السعادة التي رسمتها الفعالية على محياهم، ليصل الصدى إلى الراقدين من بني عبدالقيس هناك، هذه مدينتكم تحتضن اليتيم.

وكانت الفعالية التي أشرفت عليها عضو الهيئة لطيفة أحمد قد خصصتها الهيئة للأطفال الأيتام الذين تمت دعوتم بالتنسيق مع الجمعيات الخيرية في الأحساء، واشتملت الفعاليات على مسابقات مختلفة ومتنوعة، ومشهد تمثيلي قدمته الطفلة دانا العيسى ، فيما كان الحضور من الأمهات كبيراً وملفتاً.

وخلال الاحتفالية أعلن مدير الفرع عادل الذكرالله عن برنامج يهتم بالناشئة من الجنسين تحت عنوان ” إعلاميو المستقبل”، ويستهدف الأطفال تحديداً، حيث تسعى الهيئة من خلال برامجها المتنوعة إلى تقديم ما بوسعها للجيل المقبل من الصغر، موضحاً أن التفاصيل عن البرنامج ستعلن في الفترة المقبلة.

وقدم الذكرالله شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح الفعالية التي احتضنت فئة غالية الجميع، وهي تجاور مسجد جواثا ثاني مسجد أقيمت فيه صلاة الجمعة في الإسلام.
وفي الختام دعي الجميع لوجبة ( الغبقة ) الرمضانية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى