الرياضة

الحرس الوطني وميم في نهائي دورة المرحوم سعود جاسم

تختتم يوم الغد الجمعة دورة الفقيد سعود جاسم الرمضانية الثانية بمواجهة قوية بين الحرس الوطني وميم إلى المباراة النهائية في دورة الفقيد سعود جاسم بعد أن تفوقا على فريقا باطوق والتميمي بالركلات الترجيحية في مواجهتي النصف النهائي.

وسيلتقي الفريقان في المباراة النهائية اليوم عند الساعة “10,15”
من جانبه أكد محمد عبدالله جاسم رئيس اللجنة المنظمة للدورة أن مباراتي الدور نصف النهائي أثبتت مدى قوة وإثارة مباريات هذه البطولة والتنافس الكبير بين الفرق فيها مشيرا إلى أن المباراة النهائية التي ستجري غدا ستكون أكثر إثارة مما سبقتها من مباريات.
ودعا الجمهور إلى الحضور المبكر ومتابعة هذا النهائي لهذه البطولة التي تحقق نجاحات جديدة وهامة في نسختها الثانية مبينا أن هناك العديد من اللاعبين برزوا فيها وكانوا محل أنظار الكشافين خصوصا أن كرة القدم للصالات بات له دوري سعودي , كما أن وجود الدورة في نادي القادسية الحاصل على لقبي الدوري والكاس في هذا الموسم يعزز مكانة هذه الدورة. وتحظى الدورة بمتابعة كبيرة لما تضمه من مواهب على مستوى عالي ، فيما يدعم الدورة معنويا الشيخ عيسى بن راشد عميد الرياضيين بمنطقة الخليج العربي .. حيث أكد تقديمه كل ما هو ممكن لحفظ مكانه وقيمة النجوم التاريخين في الرياضة الخليجية ومن بينهم سعود جاسم الملقب ب(جوهرة الخليج).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى