الرياضة

ست مباريات في ختام منافسات الدوري الممتاز لكرة اليد اليوم الجمعة

تختتم اليوم الجمعة 26 أبريل 2019م منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد، وذلك بإقامة ست مباريات ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من الدور النهائي.

وستبدأ أول المباريات عند الساعة 4:00 عصراً بمباراة الخليج مع الصفا على صالة هيئة الرياضة بالدمام، وسيلتقي الوحدة مع الأهلي عند الساعة 5:00 مساءً على صالة الشرائع بمكة المكرمة، وسيلعب مضر مع النور عند الساعة 6:00 مساءً على صالة هيئة الرياضة بالدمام، وذلك ضمن مجموعة تحديد المراكز من الأول حتى السادس.

وتتنافس أربعة أندية على حسم اللقب قبل جولة من ختام البطولة، حيث يتصدر الوحدة سلم الترتيب بـ 13 نقطة، ثم يأتي ناديي مضر والخليج في المركزين الثاني والثالث على التوالي بواقع 12 نقطة لكل منهما، ثم النور رابعاً بـ 11 نقطة، في حين يحتل الصفا المركز الخامس بـ 5 نقاط. ويقع الأهلي سادساً بنقطة واحدة، علماً بأن فوز الوحدة على الأهلي سيتوج الوحدة بلقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه.

وضمن مجموعة تحديد المراكز من السابع حتى الثاني عشر، سيلتقي العربي صاحب المركز الثاني عشر بـ 3 نقاط مع الروضة صاحب المركز التاسع بـ 10 نقاط عند الساعة 4:00 عصراً على صالة الأول في عنيزة، وعند الساعة 6:00 مساءً سيتواجه الترجي صاحب المركز الثامن بـ 11 نقطة مع التهامي صاحب المركز الحادي عشر بـ 7 نقاط على صالة نادي الخليج بسيهات، وفي نفس التوقيت وعلى صالة هيئة الرياضة بالأحساء سيتواجه العدالة صاحب المركز السابع بـ 13 نقطة مع المحيط صاحب المركز العاشر بـ 10 نقاط، علماً بأنه قد تأكد هبوط ناديي التهامي والعربي إلى بطولة دوري أندية الدرجة الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى