أخر الأخبار

جمعية إحسان الطبية الخيرية تنفّذ مشروع (الاستشاري الزائر) في مستشفى الموسم العام

نفّذت جمعية الإحسان الطبية الخيرية بمنطقة جازان اليوم السبت الموافق ١٤٣٩/١١/٢٢هـ زيارة لمستشفى الموسم العام، ضمن مشروع ” الاستشاري الزائر “، بالتعاون مع المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة، وكان في استقبالهم مدير المستشفى الصيدلي حسن اليماني ومساعده الأخصائي يحيى أزيبي ، ومنسوبو المستشفى.

وقد حضر هذه الزيارة التي تعد الأولى لها بالمستشفى، نخبة من الاستشاريين في مختلف التخصصات الطبية للكشف على المرضى وتقديم الخدمات التشخصية والعلاجية لهم.

حيث تم استقبال أكثر من 472 حالة من المراجعين، وتقديم الخدمات اللازمة لهم من كشف، وفحوصات، وتشخيص، وصرف أدوية، وعمل توعية، إضافة الى تحويل اكثر من 75 حالة تحويل مباشر لمستشفى الملك فهد المركزي ومستشفى الأمير محمد بن ناصر، وذلك للحصول على خدمات طبية متقدمة تستوجبها حالاتهم وتم صرف 33 وصفة خارجية

الجدير بالذكر أن هذا المشروع يحظى بدعم وافر من أوقاف سليمان أبانمي الخيرية، وبتعاون مستمر من صحة جازان، بمساهمة من الأطباء الاستشاريين والممارسين الصحيين المتطوعين.

حيث يقدم الفريق الاستشاري التطوعي عبر هذا البرنامج خدماته التشخيصية والعلاجية والاستشارية الطبية في مختلف التخصصات الطبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى