أخر الأخبار

مستشفى شرق جده يحتفل بالأطفال المرضى بعيد الفطر

أقام قسم الأطفال في مستشفى شرق جده صباح اليوم السبت ثاني أيام عيد الفطر السعيد إحتفالاً بالأطفال المنومين بقسم الأطفال ومرضى قسم أمراض الدم الوراثية بمناسبة عيد الفطر لعام 1439هـ .
وذلك بحضور ومشاركة الأطباء والكادر التمريضي بالقسم وبرعاية د. نجاة مروان رئيس قسم وحدة أمراض الدم الوراثية ونائب رئيس قسم الأطفال د. رباب الشيخ .
حيث اعتاد القسم أن يحتفل سنوياً بالأطفال المرضى والمنومين لخلق جو ترفيهي يسعد الصغار وذويهم ، تضمن برنامج اليوم المفتوح عروض ترفيهية ومسابقات ذهنية وحركية كما تم توزيع الهدايا على الأطفال وأسرهم الذي كان له الأثر الإيجابي على نفسيات المرضى، كما أن حضور الأطفال الذين تم شفاؤهم من المرض ولله الحمد قد بث فيهم روح الأمل والتفاؤل .
كما حضر هذا الإحتفال أمهات المرضى من الأطفال المنومين بالمستشفى للمشاركة مع أطفالهم والذي رسم البسمة على شفاه هؤلاء الأطفال من خلال تقديم الهدايا والألعاب التي تتناسـب مع حــالاتهم وفئاتهم العمرية المختلفة ، ومشاركتهم فرحتهم في عيد الفطر المبارك حتى لا يشعروا بالوحدة وليقوّوا من عزائمهم .
وكان لتوجيه المدير التنفيذي لمستشفى شرق جده د. ماجد بن عبدربه المورقي مشاركة قسم الأطفال بالإحتفال بالمرضى المنومين من الأطفال بعيد الفطر لهذا العام أثره الطيب في نفوسهم ومشاركتهم أفراحهم وذويهم والذي يعكس قيمنا الدينية وعاداتنا وتقاليدنا الإجتماعية .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى