أخر الأخبار

الأمير حسام بن سعود يؤكد على أهمية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين

شدد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على أهمية تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم ورغباتهم تحقيقاً لتطلعات وتوجيهات القيادة الحكيمة ” أيدها الله”.

وأكد سموه خلال إستقباله اليوم بمكتب سموه بديوان الإمارة ، وكلاء الإمارة ومحافظي المحافظات ومدراء العموم ورؤساء المراكز ، الذين أصدر سموه قرارات بتكليفهم في مناصبهم الجديدة بأن خدمة المواطن من أهم أولوياته وانه لن يتهاون في محاسبة أي مقصر في خدمة المنطقة وأهلها ، مطالباً سموه بخدمتهم والعمل على تحقيق العدالة وأداء الأمانة التي كلّفنا بها جميعاً.

وبين سمو أمير الباحة بأن النظام لم يوضع إلا لخدمتهم وإنجاز معاملاتهم وتلمس احتياجاتهم في ظل ما تقدمه حكومتنا الرشيدة ” أيدها الله” من دعم واهتمام لجميع أبناء هذه البلاد المباركة ، ملفتاً سموه الانتباه بأن الجميع سيخضع للتقييم أثناء فترة عمله وما كلّف به من مهام ، متمنياً التوفيق لهم لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

من جانبه أوضح وكيل امارة منطقة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق بأن التعيينات الأخيرة التي أصدرها سموه أتت بناء على توجيهه ,وقد خضعت للعديد من المعايير التي تهدف إلى تطوير العمل الإداري بالمنطقة , مقدماً شكره لسمو أمير الباحة على استقباله والاستماع إلى توجيهاته السديدة والرامية إلى خدمة الصالح العام .
وأعرب المكلفون عن شكرهم وبالغ إمتنانهم لسمو أمير المنطقة على ثقته التي ستكون حافزاً لبذل المزيد من الجهود لخدمة المنطقة وأهلها في ظل متابعة سموه الكريم متمنين بأن يحققوا تطلعات سموه وأن يوفقوا لما كلّفوا به.

حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى