أخر الأخبار

احتفلت أندية Diva FINESS بإفتتاح فرعها الثالث الواقع بحي الياسمين على شرف صاحبة السمو الملكي الاميرة خلود بنت خالد بن عبدالعزيز آل سعود .

تم بحمد الله افتتاح الفرع الثالث لنادي ديفا فنتس الرياضي والتي انطلقت بشهر يناير عام 2016م وبخطة طموحة جدا تعتزم الشركة إفتتاح 6 مراكز خلال 2018 مع خطة توسعية تمتد لعام 2022 بعدد 20 مركز رياضي تنتشر على مدن المملكة العربية السعودية إن شاءالله .كما كان من ضمن خطاب مديرة المراكز

صاحبة السمو راعية حفلنا هذا من منطلق الأهتمام با المرأة على المستوى الصحي والرياضي والترفيه وكذلك تحقيق رؤية المملكة 2030 فيما يخص المرأة السعودية وتنطلق من محورين اساسين وهي الانتشار وتقديم المنتج القوي . ونحن في الشركة نعمل على تحقيق ذلك نسأل الله التوفيق .
حيث كان في استقبال سمو الاميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبد العزيز آل سعود مديرة مراكز ديفا فتنس ايمان الطويان وحيث تم الافتتاح بكلمة من مديرة المراكز وتضمنت عدة محاور ابرزها شكر لكل من الرئيس التنفيذي الاستاذ عبدالله الشهراني . وشكر عدد من المشاهير كان من ابرزهن الفنانة أميرة محمد والفنانة في الشرقاوي وعدد كبير من الاعلاميات والمذيعات .
وكما كانت كلمة صاحبة السمو الملكي الاميرة خلود بنت خالد بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود متضمنة الشكر العظيم لنادي ديفا فنتس وماشاهدتة من انجازاتهم العظيمة وابداعهم تجاه الرياضة النسائية واستخدام أحدث الأجهزة المتطورة وانتقاء المتدربات المتميزات لنادي . وكما حرصت بأن يكون هناك وقت كافي لممارسة الرياضة يومين بمقدار نصف ساعة الى اربعين دقيقة ونوهت على تعليم الصغار منذ الصغر على ممارسة الرياضة .
وتم شكرها لمديرة المراكز ايمان الطويان وكذلك للرئيس التنفيذي الاستاذ / عبدالله الشهراني
على هذا الانجاز الجميل وحرصهم على ان تكون الرياضه من اولويات المرأة با المملكة العربية السعودية . وتم تقديم الدرع التذكاري لصاحبة السمو الملكي قدمته مديرة مراكز ديفا فتنس ايمان الطويان وتم تكريم المدربات والحضور والمشاركين بحفل الافتتاح
من قبل صاحبة السمو الملكي ومديرة مراكز ديفا فتنس.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى