الرياضة

انطلاق بطولة المملكة الأولى للرياضات اللاسلكية في بنبان غداً

تنطلق عند العاشرة من صباح غداً الثلاثاء بطولة المملكة الأولى للرياضات اللاسلكية وذلك بموقع الرياضات اللاسلكية في بنبان، والتي ينظمها الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد.

وحدد الاتحاد السعودي للرياضات اللاسلكية والتحكم عن بعد، السباقات المشاركة في البطولة التي ستفتح أبوابها مجاناً على مدى ثلاثة أيام للشباب والعائلات، حيث ستشتمل على الطائرات النفاثة “الجت”، طائرات الوقود المروحية “D3″، سيارات الدراق ريس كهرباء، سيارات الدراق ريس قازولين، سيارات الكراولر.

من جانبه رصد معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة ورئيس اللجنة الأولمبية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، 600 ألف ريال للفائزين بالمراكز الأولى في البطولة.

كما سيحتضن موقع البطولة عددا من الفعاليات المصاحبة للزوار، وذلك بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية والاتحاد السعودي للرياضة الذهنية، والتي تستهدف الأسرة والطفل، وألعاب الذكاء والتركيب، إلى جانب الألعاب الهوائية والذكية والحركية، وألعاب الواقع الافتراضي “VR”، وعروض شعبية، إضافة إلى عربات الطعام “فود ترك” التي ستلبي احتياج الزوار ابتداء من العاشرة صباحاً وحتى الخامسة عصراً طيلة أيام البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى