أخر الأخبار

بدء المحاور الرئيسية لاجتماع الطاولة المستديرة في منتجع الفيصلية بالرياض

أقيم صباح اليوم الأربعاء 14/ 5/ 1439 هـ بمنتجع الفيصلية درة الرياض اجتماع الطاولة المستديرة القيادة التحويلية في القطاع الحكومي . و يركز هذا الاجتماع على أثر القيادة التحويلية وأهميتها في إحداث التغيير وإسهام ذلك في تحقيق رؤية 2030 ، وتحقيق أهداف برامج التحول .

المتحدث جون ماتون مستشار ومدرب لرؤساء تنفيذيين وقيادات عليا في منظمات وشركات عالمية سيقوم بتفصيل الخطوات اللازمة لتفعيل القيادة التحويلية في المنظمات الحكومية وطرح المحاور الرئيسية .
إعادة هيكلة وزارة الخدمة المدنية هذا ما بدء به وزير الخدمة المدنية سليمان الحمدان في كلمته ، وأشار بوجود العديد من المبادرات التي تم اعتمادها والعمل مع الوزارات الأخرى لتنفيذها ، إن مثل هذه البرامج تعتبر من أهم البرامج التي نسعى لاستكمال كافة الركائز الأساسية لنجاح هذا المشروع بإذن الله . كما أشار إلى أنه سيكون هناك مركز قياس تحت مظلة الوزارة وهناك برنامج سيصبح جاهزاً بعد عشر سنوات وهو من إحدى القنوات الرئيسية لتحسين وتحديد القيادات الإدارية في المملكة العربية السعودية يخضعون له أبناء وبنات المملكة بالإضافة إلى أدوات القياس التي أثبتت نجاحها في عدة دول عالمياً ، وأثبت نجاحها في القطاع الخاص أيضاً ، وذلك لتحقيق العدالة على الجميع وهذا العمل قائم تحت توجيه من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ، وبالتعاون مع مدير معهد الإدارة العامة الدكتور مشبب القحطاني . في ختام كلمته شكر الحضور على حضورهم و حسن استماعهم .
بعد ذلك بدأت المحاور الرئيسية للطاولة ومن أهم مواضيعها ، زمن التحولات في القطاع العام ، وأركان القيادة التحولية ، وغيرها العديد من المحاور التي سيقوم بطرحها المتحدث جون ماتون .

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى