أخر الأخبار

منجزات اللجنه الوطنيه للحج والعمره ودعوة قطاع العمره والحج لمضاعفة الجهود لخدمة ضيوف الرحمن

تحدث محمد بن بادي المدير التنفيذي للجنه الوطنيه للحج والعمره

بان اللجنه وكافة أعضائها يقومون بحراك قوي من اجل النهوض بمستوى الخدمات المقدمة لضيوف الرحمن سواء المعتمرين والزوار وحجاج الداخل من السعوديين والمقيمين ..

وقد عملت اللجنه على إنجاز الكثير من الأعمال التي تخدم قطاعي الحج والعمره ونظرا لقرب موسم العمره والحج فان اللجنه تعمل باستمرار في عقد لقاءات مع المسئولين بالقطاع العام لتذليل كافة المعوقات والصعوبات التي يواجهها القطاع ..

وكان لتلك الاجتماعات الأثر الطيب في الحصول على الدعم الكامل من الجهات الحكوميه ذات العلاقه

واللجنة تعكف على عمل دراسات استراتيجيه تدعم القطاع من حيث التدريب والتأهيل لكافة العاملين بقطاعي الحج والعمره
بما يصب في خدمة ضيوف الرحمن ولمواكبة ماتحمله روية 2030 في تقديم افضل الخدمات وصولا الى 30 مليون معتمر كل عام مع اثراء تجربة المعتمر ..

بالاضافة الى تحمل القطاع مسئولياته تجاه السعوده وخلق وظائف للسعوديين والسعوديات حيث وصل مجمل الوظائف الى اكثر من 10 آلاف وظيفه منها مايقارب 8000 آلاف موظف سعودي
وأكثر من 2000 موظفه سعوديه وهم ولله الحمد يقومون بدور فعال في خدمة المعتمرين والزوار حاليا وسيكون في الفتره المقبله زيادة في استقطاب اكبر عدد من الشباب السعودي والفتيات السعوديات نظرا لازدياد المعتمرين والزوار حتى نهاية الموسم بنهاية شوال من هذا العام حيث من المتوقع ان يدخل للمملكة اكثر من 8 مليون معتمر لهذا العام ..

وان اللجنه الوطنيه للحج والعمره تهيب بكافة القطاع الاستعداد المبكر في التفاني في اداء الخدمه للمعتمر بالشكل الذي يرضي الله عز وجل ثم تحقيق رغبة ولاة الامر تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده الامين وذلك في مضاعفة الجهود ونيل شرف خدمة ضيوف الرحمن التي لايضاهيها اَي شرف ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى