أخر الأخبار

سمو أمير منطقة القصيم يستقبل سمو نائب رئيس اللجنة التنفيذية لمؤسسة جائزة الأميرة صيتة .

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم بمكتبه اليوم , صاحب السمو الأمير سعود بن فهد بن عبدالله بن محمد بن سعود الكبير عضو مجلس الأمناء لمؤسسة جائزة الأميرة صيتة بنت عبد العزيز للتميز في العمل الاجتماعي نائب رئيس اللجنة التنفيذية, وصاحب السمو الأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن محمد بن سعود بن فيصل عضو مجلس الأمناء بالجائزة عضو اللجنة التنفيذية.

وتسلم سموه خلال اللقاء كتاب من إصدار الجائزة بعنوان جهود المملكة بالتصدي لجائحة فيروس كورونا داخلياً ودولياً، وأشاد سموه بما شاهده واطلع عليه في هذا الإصدار ، منوهاً بالدور الفاعل الذي تقوم به جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز في المجالات الاجتماعية والإبداعية التي تحفز وتدعوا إلى التميز في العمل الاجتماعي.

من جهته أعرب الأمير سعود بن فهد بن عبدالله عن شكره لسمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه على دعمهما لعدد من الملتقيات والبرامج الاجتماعية والإبداعية والشبابية التي تعود على المنطقة بالفائدة ، و تحفز وتساعد على التميز في العمل الاجتماعي.

حضر الاستقبال صاحب السمو الأمير سلمان بن محمد بن سلمان بن محمد عضو مجلس الأمناء ، و وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، والأمين العام لجائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز الدكتور فهد المغلوث.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى