أخر الأخبارمهرجانات و فعاليات

نادي « خبرات فارس » يستضيف أبناء جمعية « إبصار » الخيرية

احتفل نادي « خبرات فارس » للفروسية بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 88 وذلك باستضافة أبناء ومنسوبي جمعية « إبصار » الخيرية يوم أمس السبت كمبادرة مجتمعية يقدمها النادي لذوي الاحتياجات الخاصة.

وعن الاحتفالية تحدث المستشار أبوبكر بن عبود باعشن قائلاً : ” اليوم نحتفل بمناسبة اليوم الوطني الـ 88 لبلادنا التي تم توحيدها على يد المغفور له المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود – طيب الله ثراه – ، وجاء من بعده أبنائه الكرام من الملوك الذين تقلدوا الحُكم وواصلوا مسيرة التنمية جيلاً بعد جيل دون أن يتوقفوا ولو للحظة وما نراه من عطاء ليس له مثيل في خدمة الحرمين الشريفين خير دليل على ذلك ، ونحن في هذه المناسبة السعيدة نرفع اسمى آيات التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله –.

وأضاف ” باعشن ” في هذا المساء احتفلنا مع أبنائنا من جمعية « إبصار » لنتشارك معاً الفرحة الغامرة لجميع أبناء وبنات هذا الوطن الغالي ؛ وقد قمنا خلال هذه الاستضافة بتعريف الأبناء على أنواع الخيول واعطائهم فرصة لركوبها بوجود مدربين متخصصين وبالميدان المخصص لذوي الاحتياجات الخاصة ، لنختتم بعد ذلك فعاليتنا بتناول وجبة العشاء سوياً ؛ على أمل أن تكرر الزيارة مرة أخرى وتكرر المناسبات السعيدة على بلادنا.

من جهة أخرى علقت الأستاذة حصة الروقي عضو مجلس إدارة « إبصار » بقولها : ” نحن في عامنا الـ 88 لتوحيد هذا البلاد المعطاء ولا شك أنها فرحة يجب أن نتشارك فيها جميعاً ، وهذه المبادرة النبيلة من نادي «خبرات فارس » للفروسية متمثل في المستشار أبوبكر باعشن تُجسد معنى المشاركة والتلاحم بين أبناء الوطن وخصوصاً فئة ذوي الاحتياجات الخاصة ؛ تلك الفئة الغالية على قلوبنا “.

وأضافت ” الروقي ” قائلة : ” لا يسعني سوى شكر النادي على هذه الاستضافة الجميلة التي رسمت الابتسامة على وجوه أبناء جمعية « إبصار » الذين حضروا ، واسأل الله – عز وجل – أن يديم الأفراح على بلادنا ويحفظ قيادتنا الرشيدة” .

يشأر إلى أن هذه المناسبة جاءت ضمن اهتمام نادي « خبرات فارس » بالمسؤولية الاجتماعية التي تتمثل في استضافة أبناء المراكز والجمعيات الخيرية المعتمدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى