أخر الأخبارالرياضة

انطـلاق منافسات بطولة سبورت يارد الرمضانية في نسختهـا الرابعة

تنطلق اليوم “الجمعة” بطولة سبورت يارد الرمضانية في نسختهـا الرابعة و التي ستقام على ملاعب مدينة سبورت يارد في المدينة الرياضية خلف ناديي الاتفاق و النهضة بمشاركة 16 فريق و تستمر منافساتها حتى الثامن عشر من شهر رمضان المبارك .

و انهت اللجنة المنظمة كافة الاستعدادات لانطلاق البطولة التي شهدت نجاحاً كبير خلال المواسم الثلاثة الماضية بعد العديد من الاجتماعات المكثفة مع الكوادر التنظيمية و رؤساء اللجان و التي تعتمد فيها سبورت يارد بالدرجة الأولى على إعطاء الفرصة للوجوه الشابة للعمل الميداني و الإداري في اللجان .

*الانطلاقة بمباركة نائب أمير المنطقة الشرقية*

بدا فريق عمل بطولة سبورت يارد منذ وقت مبكر بمباركة من صاحب السمو الملكي الامير احمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية , حيث قام رئيس وأعضاء مجلس ادارة سبورت يارد “فهد الدبل وإبراهيم العيدروس وبدر العثمان” بزيارته في مكتبه واطلع على ملخص لبطولات سبورت يارد الثلاث الماضية واشاد سموه بدور البطولة الاجتماعي والرياضي و تمنى التوفيق لجميع المشاركين .

*جمعيـة إيفاء تحتضن القرعة*

احتضنت جمعية إيفاء لرعاية ذوي الإعاقة قرعة بطولة سبورت يارد الرمضانية بحضور ممثل الجمعية عبدالعزيز العثمان الذي ثمن الشراكة بين الطرفين و أكد من خلال كلمته التي القاها انهم يفخرون بالتعاون الدائم مع سبورت يارد والتي يعتمد فيها المنظمون على إبراز الدور المجتمعي مع قطاع الأعمال و الجهات الحكومية كرسالة سامية من خلال الجانب الرياضي .

وكانت القرعة قد أسفرت عن وجود “التعاون , فالكونز , مجموعة شركات الخاطر , نادي الصم” في المجموعة الأولى و ضمت المجموعة الثانية “بوما 71 , تشالنج , الأكاديمية , الراشد جودير” فيما جاء فلامنجو على رأس المجموعة الثالثة بجانب أوف سايد و الظهران 98 و أكاديمية بقيق و احيراً المجموعة الرابعة ” تمرس , الزعيم , جالاكسي , مؤسسة عباجة” .

*رتال للتطوير العمراني .. شريك النجاح الاستراتيجي*

عبر عبدالله البريكان المدير العام لـ “رتال للتطوير العمراني” عن سعادته بتوقيع الشراكة الاستراتيجية مع سبورت يارد مؤكداً ان رتال و كافة منسوبيها يؤمنون بأهمية الرياضة و الاهتمام بالشباب خاصة وان سبورت يارد تتطلع للاهتمام أكثر بجانب الرياضة المجتمعية بعيداً عن المنافسة داخل المستطيل الأخضر وهذا ما ميز بطولاتها الثالث التي أخذت صيت إيجابي سهل من مهمة التوقيع معهم . من جانبه أكد إبراهيم العيدروس المدير التنفيذي لسبورت يارد ان وجود شركة رائدة في مجال العمران مثل “رتال” في سبورت يارد يدعونا للفخر و دليل على اهتمام القطاع الخاص بالرياضة و الشباب و تجاوب صناع القرار في الشركة قبل و بعد التوقيع كان مميزاً جداً .

*انطـلاق البطولة بمواجهتين و جوائز للجماهير يومياً*

تنطلق بطولة سبورت يارد الرمضانية الرابعة بمواجهتين في يومها الاول اذ يلتقي التعاون مع نظيرة “مجموعة شركات الخاطر” عند الساعة 09:45 , بينما يواجه نادي الصم فريق فالكونز 11:15 , وقررت اللجنة المنظمة توزيع العديد من الجوائز يومياً للجماهير عن طريق السحب من صندوق الاقتراع وهي عبارة عن أجهزة الكترونية و هواتف ذكية و تذاكر سفر ومستلزمات رياضية و وقسائم افطار في العديد من مطاعم المنطقة الشرقية

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى